/* opened search */

Date From

Leadership and Change Management
إطلاق خطة تدريب الريجي لعام 2020
-
11:00 am-12:00 pm
Regie Libanaise des Tabacs et Tombacs
About
Cooperation
التعاون
Capacity building
بناء القدرات
التدريب
Learning

هدف هذا اللقاء إلى إطلاق وعرض خطة التدريب لعام 2020 والتي جرى إعدادها ضمن اتفاق التعاون القائم بين الريجي والمعهد منذ سبع سنوات.

ففي ظل الظروف الدقيقة التي يمرُ بها الوطن والتحديات الإقتصادية والمالية التي تتطلب منا جميعاً جهوداً إستثنائية، عمل المعهد على وضع برنامج عمل لعام 2020 وفق عناوين ثلاثة هي سياسات وقدرات وشراكات حيث جاءت النشاطات المختلفة من أوراق بحثية ومشاريع تدريب وإصدارات وغيرها لتساهم في حسن إدارة المال العام وتعزيز الثقة بإدارات ومؤسسات الدولة.

لقد إنطلقنا في برنامجنا من قراءة صريحة للمتغيرات الحالية ولمتطلبات المرحلة مدركين أن لا خيار أمامنا سوى المثابرة، مع كافة الشركاء والمستفيدين من خدمتنا، على تحقيق الفائدة المرجوة من المبادرات القائمة وتلك المرتقبة. عرض توجهات المعهد للعام ومحاورعمله وكذلك المشاركة في تفاصيل الخطة التدريبية المشتركة الخاصة بالريجي ومناقشة مستلزمات العمل المشترك بما يسمح بتحقيق الأهداف المرجوة.

افتُتح اللقاء بكلمة لرئيس مجلس الإدارة – المدير العام، الأستاذ ناصيف سقلاوي وبكلمة لرئيسة المعهد، السيدة لمياء المبيض بساط. وعرض فريق العمل نتائج خطة 2019 في ميادين التدريب وتوجهات 2020.

 

أتذكّر أنه في لقاءنا الأخير في تموز 2019 وفي هذه القاعة بالتحديد، ذكرنا أنه علينا أن نعيد التفكير في واقعنا وأن نفكّر بالأوضاع الأسوأ وأن نخطط لها. وها نحن اليوم في قلب الأوقات الصعبة ويقع علينا جميعاً، كلّ من موقعه، تحمّل مسؤولية كبيرة في مواجهة التحديات الاقتصادية والمالية والاجتماعية التي تواجه لبنان - السيدة لمياء المبيض بساط، رئيسة معهد باسل فليحان المالي والإقتصادي


 

Coordinator:
Targeted to:
 
1
Launching of 2020 Regie Training Program
Partners and Clients
Regie libanaise logo
Régie Libanaise des Tabacs et Tombacs إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية

Should you be interested in our services or require additional info