About
هذه الدورة التدريبية تلقي الضوء على أساسيات محاسبة التكاليف ومبادئها مع التركيز على تصنيف التكاليف، تخصيصها، وتطبيق نظام مراكز التكلفة لضمان إدارة مالية فعّالة ومراقبة محكمة للتكاليف في مختلف أقسام المؤسسة.
المحتوى:
• مدخل إلى محاسبة التكاليف
• أنواع التكاليف
• منهج التكليف على أساس الكلفة الاجمالية
• تطوير خطة تنفيذ مراكز التكلفة
للراغبين بالمشاركة من المديرين الماليين، رؤساء الأقسام، وأعضاء فرق الإدارة والمحاسبة المهتمين بتحسين الكفاءة المالية من خلال محاسبة التكاليف في المؤسسات العامة، الرجاء ملء استمارة التسجيل على الرابط المتوفر على هذه الصفحة وإرسال كتاب رسمي من إدارتكم للمشاركة عبر البريد الالكتروني إلى : Skowsan@iof.gov.lb
Coordinator: