/* opened search */

Date From

Satisfaction rate of Iof services cover
Institut des Finances
Reports
كتيب المعهد في 15 عاماً: نتائج الدراسة الميدانية حول درجات الرضى من خدمات معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي
Description
Learning
Learning & Development
التدريب
التعلم والتطوير

ترمي هذه الدراسة إلى تقييم درجة رضى المستفيدين من خدمات معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي، وتحدّد عناصر النجاح ومكامن الفشل. وهي محطة أساسيّة في سعي المعهد لتصويب أدائه، ووضع الأسس المتينة لتحويله إلى مركز استقطاب وتميّز في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط، وتحقيق الاستدامة عن طريق التقييم المستمر للذات. تُظهر الدراسة نتائج كميّة ومؤشرات أساسيّة لقياس أثر التدريب ونشاطات التواصل والنشر التي قام بها المعهد. وتقدّم توصيات حول ما يمكن تحسينه من خدمات، واقتراحات تتعلّق بالتوجهات المتوسطة المدى، من أجل تلبية الحاجات المتزايدة لوزارة المالية والإدارات الأخرى والشركاء.

Language:
Pages:
40
Date:
Download
نتائج الدراسة الميدانية حول درجات الرضى من خدمات معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي

Should you be interested in our services or require additional info